الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

الجنرال بوسطيلة يترأس اجتماعا أمنيا طارئا بالبويرة والجيش يركز عملياته على جبال تيزي وزو

الجنرال بوسطيلة حفظه الله


مخطط للإفراج عن الرعية الفرنسية بمنطقة القبائلالجنرال بوسطيلة يترأس اجتماعا أمنيا طارئا بالبويرة والجيش يركز عملياته على جبال تيزي وزو


يترأس بعد منتصف نهار اليوم الأربعاء، اللواء أحمد بوسطيلة، قائد سلاح الدرك الوطني، اجتماعا أمنيا طارئا بالقطاع العسكري بالبويرة، سيضم مختلف قادة وإطارات الأجهزة الأمنية لولايتي البويرة وتيزي وزو.
وأوضح مصدر  أن اللواء أحمد بوسطيلة وصل قبل قليل فقط إلى البويرة بغرض رئاسة اجتماع أمني طارئ ودراسة المخطط الذي ستنتهجه مصالح الأمن للإفراج عن الرعية الفرنسية "أرفي غوردال" المختطف منذ ليلة الأحد الماضي، خصوصا بعد انتهاء مساء أمس الثلاثاء مهلة الـ 24 ساعة التي حددتها الجماعة الإرهابية التي تحتجز الفرنسي.
وينتظر حسب نفس المصدر وصول المدير العام للأمن الوطني عبد الغني هامل للمشاركة بدوره في الاجتماع.
بالمقابل، تواصل قوات الجيش عمليات التمشيط والبحث عن المجموعة الإرهابية التي يقودها الدموي "قوري عبد المالك" المكنى "خالد أبو سليمان" التي تحتجز الرعية الفرنسية .
وأفاد مصدرنا أن العمل العسكري متمركز حاليا بجبال تيزي وزو ما بين واسيف وإلى غاية إيعكوران، حيث لا تزال قوات الجيش تصل تباعا من العديد من الوحدات المجاورة لمنطقة القبائل بغرض فرض قبضتها على مختلف جبال ولاية تيزي وزو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق