الخميس، 29 ديسمبر 2016

هذا مخطط الدرك الوطني للحفاظ على الأمن مع حلول 2017



هذا مخطط الدرك الوطني للحفاظ على الأمن مع حلول 2017

إتخدت قيادة الدرك الوطني عدة إجراءات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2017 للحفاظ على الأمن العمومي, أمن الطرقات واستتباب النظام, حسب ما أفاد به يوم الخميس بيان للدرك الوطني.
وأوضح المصدر ذاته أن قيادة الدرك الوطني أعادت تفعيل تشكيلها الأمني والوقائي بمناسبة حلول العام الجديد وهذا بتجنيد كافة الوحدات المتواجدة عبر التراب الوطني. 
وأضاف أن هذا التشكيل المدعم يهدف إلى “تأمين الأشخاص والممتلكات وطرق المواصلات من خلال الإنتشار الواسع للوحدات عبر ال48 ولاية”, مشيرا إلى أن هذا التفعيل “يدخل في إطار التشكيل الموضوع و الإجراءات المتخدة التي تضمن على وجه ىالخصوص تواجدا ميدانيا للحفاظ على الأمن العمومي, أمن الطرقات واستتباب الأمن”.
وأكد البيان أن أماكن التجمع والتسلية والمناطق السياحية وكذا محطات القطار والحافلات ستكون تحت “مراقبة مستمرة”, وأن التشكيل الموضوع “سيضمن سيولة  حركة المرور ومراقبة محاور الطرقات خاصة بمداخل التجمعات السكانية وضواحيها, وهذا عن طريق عمليات وقائية ترتكز على تحسيس مستعملي الطريق فيما يخص إلزامية التقيد بقواعد السياقة السليمة”.
وتذكر قيادة الدرك الوطني أنه في إطار العمل الجواري الهادف إلى تقديم خدمة عمومية ذات نوعية فإن الرقم الأخضر 10.55 و المواقع الإكترونية “tariki.dz” و ttps://ppgn.mdn.dz” الخاص بالشكاوي المسبقة موضوعة تحت الخدمة  المستمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق