الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

فتح أبواب التسجيل للالتحاق بصفوف الدرك الوطني وهذه هي شروطها




فتح أبواب التسجيل للالتحاق بصفوف الدرك الوطني وهذه هي شروطها


فتحت مصالح الدّرك الوطني، أبواب التّكوين في صفوفه لسنة 2016-2017، على أساس مسابقة انتقائية، يتم من خلالها اختيار الراغبين كضباط عاملين أو ضباط صف متعاقدين أو دركيين أعوان.



فتحت مصالح الدّرك الوطني، أبواب التّكوين في صفوفه لسنة 2016-2017، على أساس مسابقة انتقائية، يتم من خلالها اختيار الراغبين كضباط عاملين أو ضباط صف متعاقدين أو دركيين أعوان.
واشترطت وزارة الدفاع الوطني، من خلال بلاغ، أن يكون سن الراغبين في التكوين، لا يقل عن 18 سنة ولا يفوق 23 سنة، على أن يتمتع باللياقة البدنية ويبلغ طوله 1.70 بالنسبة للذكور و1.60 بالنسبة للإناث، بالإضافة إلى أن يكون عازبا.


هناك 7 تعليقات:

  1. سلام عليكم
    أنا طالب جامعي أبلغ من العمر 23سنة متحصل على شهادة الليسانس في الحقوق (قانون عام)وأنا حاليا أدرس ماستر1 قانون إقتصادي
    هل أستطيع الإلتحاق بصفوف الدرك الوطني برتبة ضابط (⭐⭐) وشكرا...

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن لانه تم استدعاء المترشحين وانتقاء المقبولين منهم .... والعام القادم لا يسمح لك سنك بالالتحاق ..

      حذف
  2. سلام انا عندي لياقة بدنية عالية و طول نتاعي 1.95 او عني شهاداة في الكينغ بوكسينغ و محبس قراية في سنة 7 هل أستطيع الإلتحاق بصفوف الدرك الوطني ولا لا لا سلام

    ردحذف
  3. وقتاش يبداو يدفعوا لي دوسي

    ردحذف
  4. هل أستطيع أن أدفع ملف الإنخراط مع العلم أن إنخرطت من قبل ولم ألتحق في الإستدعاء الثاني

    ردحذف
  5. انا طالبة من الثانوي ارغب بالتحاق في الدرك الوطني لدي 18 سنة فهل يمكنني الاتحاق و شكرا

    ردحذف
  6. اين اقوم بالتسجيل

    ردحذف